د. على عبد العال يلتقى رئيسة البرلمان السويسرى فى برن .. غدا

يتوجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب غدا /الإثنين/ إلى العاصمة السويسرية برن، بعد أن كان قد وصل في وقت سابق اليوم، إلى مدينة جنيف، قادما من القاهرة.
ويلتقي رئيس مجلس النواب، في زيارته للعاصمة السويسرية، غدا، برئيسة البرلمان السويسري كريستا ماركفالدر، لبحث العلاقات بين مجلسي النواب في البلدين، وغيرها من الموضوعات الثنائية.
كما سيلتقي عبد العال في برن ببعض أعضاء الجالية المصرية هناك، وذلك بحضور سفير مصر لدى سويسرا ساهر حمزة، حيث يستعرض رئيس مجلس النواب ما تقوم به الدولة من خطوات بعد إنجاز كافة مراحل خارطة الطريق، وكذلك دور مجلس النواب خلال المرحلة القادمة، في العمل من أجل نهضة مصر في كافة المجالات التشريعية، وغيرها من القضايا التي تهم الوطن والمواطن المصري في الداخل والخارج.
وبعد انتهاء زيارته إلى برن، يعود رئيس مجلس النواب مساء غد /الإثنين/ إلى جنيف، حيث سوف يلتقى /الثلاثاء/ بمقر الاتحاد البرلماني الدولي مع الأمين العام للاتحاد مارتن سونج، لبحث العلاقات بين مصر والاتحاد، وكذلك دور مصر بعد عودتها الرسمية إلى الاتحاد في الفترة القادمة.
يذكر أن الدكتور عبد العال سوف يتوجه من سويسرا إلى العاصمة الألبانية تيرانا، حيث سيشارك في أعمال الدورة العاشرة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، والتي ستبدأ نهاية الأسبوع القادم.

جاري تحميل تعليقات فيس بوك ..

كن أول تعليق

أضف تعليقاً

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.

*