تداول مواقع التواصل الاجتماعي، مكالمة ثانية للفنانة شيرين عبدالوهاب، تقول فيها أنها احتراما لجمهورها والفنانين الذين حاولوا التواصل معها، تفكر في العدول عن قرار الاعتزال.

ووجهت الشكر لجميع الفنانين والمعجبين والجمهور، وتابعت: “لما يأذن هقول تفاصيل كثيرة”.

ورفض الملحن عزيز الشافعى قرار شيرين الذى اتخذته مؤخرا إعلانها اعتزالها الغناء والفن، مؤكدا أنه قرار متسرع وجاء وقت غضب.

وقال الشافعى خلال استضافته ببرنامج “افصل واسمع ” على الراديو” 9090 “، أنه يرى أن شيرين ستتراجع عن قرار اعتزالها قريبا بعد أن تدرك الموقف وتهدء من الحالة التى تعرضت لها.

وأشار الشافعى الى أن شيرين تعرضت لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية ، بداية من الموقف الذى تعرضت له بعد أن اعلنت عن حلمها بالسيد الرئيس السيسى مرورا بعدة أزمات أخرى جعلتها تتخذ القرار.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت عن قرارها المفاجئ باعتزال الغناء، يوم الاثنين الماضي، عبر رسالة صوتية، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تعيش حاليًا حياة أفضل، مؤكدة: “الحمد لله أنا دلوقتي أحسن، وأخدت قرار هيريحني”.

وأضافت الفنانة شيرين، “عايزة أعيش في سلام، ومش عايزة الناس تزعل مني، مش هقول مضغوطة، بس الحياة كبيرة عليا شوية، ونفسي أعيش للبنات واهتم بيهم”.

وأكدت: “أنا مابقتش قادرة أكمل في الوسط، ياريت تبلغي رسالتي لكل اللي بيحبوني ما يزعلوش مني، ويدعولي أعيش بسلام، ما أقدرش استحمل يزعلوا مني، وأتمنى يكونوا فرحانين لي بقرار ممكن يريحني ويبسطني”، لافتة: “ربنا معانا جميعًا، ويقف معانا”.

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى زملائها بالوسط الفني: “كل الفنانين اللي قالوا رأيهم في قرار الاعتزال بشكرهم على روحهم الحلوة، شكرًا جدًا”.